منتديات قيمزر لآيت

/ .. يـُـرحِـــب بــِكُـم .. \

الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 

تكفون يا شباب ويا بنات ابي حل لزوجت اخوي

كاتب الموضوعرسالة
أحب البنات

ذكر تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمل/الترفيه : بحر الشوق
المزاج : رايق وحنوووون

مُساهمةموضوع: تكفون يا شباب ويا بنات ابي حل لزوجت اخوي   الإثنين أكتوبر 11, 2010 1:04 pm

انا اسمي فيصل 22سنه ساكن في الرياض انا اخوي توفى قبل سنه وزوجته مقطوعه من شجره يعني مالها اهل وطبعن انا وحيد امي وابوي بعد وفاة اخوي جت وسكنت معنا انا وامي وابوي طبعا امي مديرة مدرسه يعني الصبح مو موجوده وابوي في الدوام وجاء يوم السبت الصبح وداومو امي وابوي بعد ماراحو اسمع واحد يدق باب الغرفه ويوم افتح الى وهي زوجت اخوي اقسم بالله ما هي لابسه اي شي وتقولي ممكن ادخل طبعا انا سكرة الباب وقفلته ومرت ايام وايام الين جاء يوم الخميس راحو امي وابوي السوق وانا كنت قاعد عند التلفزيون وشوي وتجي زوجة اخوي وتتحاول اعاشرها جنسيا @ يا شباب يا بنات تكفون وش اسوي اعلم اهلي ولا وش اسوي انتطر ردودكم
minister

ذكر تاريخ التسجيل : 18/10/2010
المزاج : بلياردو

مُساهمةموضوع: 123   الإثنين أكتوبر 18, 2010 7:47 pm

ااول شي عيب تحكي حياتكم هيك على النت ,,, تانيه احكيليها هاد الشي ما يصير لأنك زوجة اخي وانا ما اسمح لنفسي اني اعاشر مرت اخي لأتو هاد الشي قلت اصل وعيب عليكي اسمتحي انا وحيد امي وابي تبي اسود وجه اهلي ,, اضربها كف على تمها واحكيلها انصرفي ما بدي شوفك في غرفتي مره تانيه ,,, واذا ما ردت عليك وعادتها هاي الشغله صارح اهلك وخليهم يشوفو القصه قبل لا يصير شي وشكراً ...
أحب البنات

مُساهمةموضوع: رد: تكفون يا شباب ويا بنات ابي حل لزوجت اخوي   الخميس أكتوبر 21, 2010 12:11 pm

ليش عيب اتكلم كذا يمكن احد يعلمني حل
فيـ صمتي كلامـ

انثى تاريخ التسجيل : 23/10/2010
المزاج : مزاجية

مُساهمةموضوع: رد: تكفون يا شباب ويا بنات ابي حل لزوجت اخوي   السبت أكتوبر 23, 2010 12:47 pm

فيصل انشاء الله تلاقي حل ورتاح بس ممكن تكلمها وتقلها هذا الشي غلط ومايصير واذا مافهمتي ان هذا الي تسوينه غلط ترى لي تصرف ثاني معك ولاتنسين ان انا مثل اخوك اذا تطور الوضع معها ابيك تقول لامك بس لايوصل الخبر لأبوك خل الموضوع بين امك وبن زوجة اخوك واتنمى انك تلاقي حل افضل والله يهدي الجميع Surprised تقبل مروري Smile
minister

ذكر تاريخ التسجيل : 18/10/2010
المزاج : بلياردو

مُساهمةموضوع: 123   الإثنين أكتوبر 25, 2010 12:20 am

قبل لا حد يعطيك حل ,, انا ما انتبهت ,, احب اقلك غير اسمك الاول وبعدين بنشوفلك حل Wink
أحب البنات

مُساهمةموضوع: رد: تكفون يا شباب ويا بنات ابي حل لزوجت اخوي   الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 12:31 pm

اسمي وش فيه ممكن اني احب البنات بس مو زوجت اخوي

تكفون يا شباب ويا بنات ابي حل لزوجت اخوي
صفحة 1 من اصل 1